منديات الروومنس

عالم من الروومنس
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ستـة أكاذيب يقولها لك كل رجل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الروومنس
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 251
العمر : 38
العمل/الترفيه : عالم الراقي
المزاج : رومنس وهادء
تاريخ التسجيل : 27/12/2007

مُساهمةموضوع: ستـة أكاذيب يقولها لك كل رجل   الخميس نوفمبر 04, 2010 5:34 pm


هناك مقولة قديمة تقول إن (الكذب ملح الرجال)... وتتناقل النساء قولاً آخر يوحي بأن الثقة بالرجل مستحيلة لأن حال الرجال متقلب ويصعب ضبط عواطفهم وهو أن التي (تؤمن بالرجال مثل التي تؤمن بالماء في الغربال).



الكذبة الأولى: أنت أجمل امرأة في العالم

حين لا يريد الرجل أن يتحدث عن أناقة المرأة أو يتغزل بجمال وجهها،أو أن يمتدح رشاقتها وقوامها يطلق هذه الصفة ..لكن الرجل يكون أكثر قربا منك إذا تحدث عن ما يميزك أنت تحديداً.




الكذبة الثانية: ماأروع لطفك

هل فعلاًُ يتحمل الرجل صخبك وعنادك وظرافتك؟ هذا ما ستحكم عليه الأيام وانتظري أول مشلكه حقيقية لتعرفي الجواب ربما سيقول لك فيما بعد أنك ساذجة،فلا تستغربي ذلك...



الكذبة الثالثة: أنت أول وآخر امرأة في حياتي

يفعل الرجال ذلك وهم يعرفون أن المرأة لاتريد أن تعرف شيئاً عن المرأة الأولى..أما أن تكوني آخر امرأة في حياة الرجل فهذا يتوقف على لغة الغزل التي سيقولها لك بعد عام من الزواج.



الكذبة الرابعة: سأكون في انتظارك حتماً

الدقة في المواعيد التي يبديها الرجل في بداية علاقته معك هل ما تزال كما هي بعد اللقاء العاشر مثلاً؟أنت وحدك تعرفين الفرق..



الكذبة الخامسة: اعذريني حبيبتي فأنا مشغول جداً بعمل طارئ...

هل العمل وحده ما يشغله عنك؟ أم أنه سيمضي لقضاء وقت خاص به؟...ليس بالضرورة أن يكون مع امراة أخرى..هنا عليك أن تتساءلي إن كان قد دخل الروتين والملل إلى علاقتكما وبدأ يبحث عن الحل في أماكن أ الخرية...



الكذبة السادسة: أعتقد بأن علي أن ادفع

هل هو جاد حين يريد أن يدفع فاتورة الغداء أو الدعوة إلى السينما أو..؟بعض الرجال يتبجحون أنهم فرسان في كل شيء خاصة في مجتمعنا الشرقي لكن الحقيقية أن الرجل يكون أكثر سعادة إن دفعت أنت....







lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alroomanc.ahlamontada.com
Marwa_Karim
مشرفة قسم المرأه
مشرفة قسم المرأه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 23
العمر : 34
العمل/الترفيه : محاسبة
المزاج : Cool
تاريخ التسجيل : 03/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: ستـة أكاذيب يقولها لك كل رجل   الجمعة ديسمبر 03, 2010 11:38 am

مشكور على الموضوع الرائع وانا فعلا بثق فى المثل القائل تؤمن بالرجال مثل التي تؤمن بالماء في الغربال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالرؤوف خبازة
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2
العمر : 30
العمل/الترفيه : إدارة أعمال متمييز
المزاج : relax
تاريخ التسجيل : 03/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: ستـة أكاذيب يقولها لك كل رجل   الجمعة ديسمبر 03, 2010 12:34 pm

أنا صراحة لا أقتنع بهذا المثل
أمقتنع تماماً بالمقول .... ليس كل أصابيعك متل بعضها .... Exclamation
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الروومنس
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 251
العمر : 38
العمل/الترفيه : عالم الراقي
المزاج : رومنس وهادء
تاريخ التسجيل : 27/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: ستـة أكاذيب يقولها لك كل رجل   الخميس أكتوبر 20, 2011 12:43 pm

Razz اكيد لاء بس انا عم احكي على الصبيع الي متل بعضها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alroomanc.ahlamontada.com
Marwa_Karim
مشرفة قسم المرأه
مشرفة قسم المرأه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 23
العمر : 34
العمل/الترفيه : محاسبة
المزاج : Cool
تاريخ التسجيل : 03/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: ستـة أكاذيب يقولها لك كل رجل   الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 6:32 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً اخى الفاضل على طرحك الجيد اعجبنى كثيراً
معظم الاقوال من وجهة نظرى صحيحة
اتمنى ان يوفقكم الله
واحب اشاركم بموقع مميز جداً انصحكم جميعا بزياتة بة إعلانات مجانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ستـة أكاذيب يقولها لك كل رجل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منديات الروومنس :: مــــــــــنتدى حــــــــــــــــــواء-
انتقل الى: